-->

تحميل افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير جدا تنزيل العاب ايفون بدون نت

تحميل افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير جدا تنزيل العاب ايفون بدون نت


    1- Eternium

    لعبة Eternium هي لعبة أكشن RPG مصممة بشكل جميل تذكرنا بالالعاب الكلاسكية الرائعة.

    تعتبر لعبة Eternium الفريدة من نوعها من ألعاب تقمص الأدوار على الأجهزة المحمولة بفضل أدوات التحكم  السهلة الاستخدام مثل انقر للتنقل والتمرير السريع للإرسال وفلسفتها الملائمة للاعب لا توجد حواجز مدفوعة ولا تدفع أبدًا للفوز.

    باستثناء بعض الميزات المتوفرة عبر الاتصال بالإنترنت فقط يمكن أيضًا تشغيل اللعبة في وضع عدم الاتصال بالانترنت بعد اكتمال تنزيل المحتوى.

    رسم العلامات لإلقاء التعاويذ أمر سهل يعد التحكم في النقر للحركة أكثر طبيعية وراحة من عصي الإبهام كما أنه أكثر صدقًا في تجربة ARPG القديمة التي تعتمد على التأشير والنقر.

    يمكن لعب اللعبة مجانًا كما يفعل أكثر من 90 من اللاعبين كما أن المشتريات اختيارية تمامًا يمكنك جمع الجواهر التي تعد العملة الرئيسية للعبة من الأعداء والمهام لا يوجد حد للقدرة على التحمل أو الطاقة ويتم الحصول على أفضل الأشياء في اللعبة باللعب وليس بالدفع.

    استمتع بالقتال السريع الاستجابة مع المؤثرات الخاصة المذهلة والأصوات المبهجة ومكافأة أرقام الضرر وكلها موضوعة على خلفيات غامرة وعروض موسيقية ملهمة في الغلاف الجوي.

    العب بشخصية Mage أو Warrior أو Bounty Hunter باستخدام السيف أو الفأس أو العصى أو المسدس ارفع مستواك لتعلم قدرات جديدة وزيادة سماتك.

    حارب الهياكل العظمية والزومبي والآلات والأجانب والشياطين والتنانين والعديد من المخلوقات الأخرى عبر أربعة عوالم مصنوعة يدويًا بشكل جميل أو في مستويات لا نهاية لها.

    قم بالمغامرة في الكهوف والأبراج المحصنة المظلمة واستكشف الغابات والقرى والمقابر وحاول أن تفرض الحصار على القلاع التي تسيطر عليها الشياطين وقمم الجبال الثلجية وسافر إلى القمر لقتل مخلوقات غريبة وإلى الصحاري والأهرامات والغابات والكوكب الأحمر.

    افتح صناديق الكنوز لنهب الذهب والأحجار الكريمة ومعدات المعركة جهز درع الصدر اللامع والخوذات والأغطية والعباءات واحم نفسك بالدرع أو اختر استخدام سلاحين كمحارب.

    قم بإنقاذ دبابتك ورفاقك الذين سينضمون إليك في المعركة واستخدم قدراتهم مع قدراتك لإنشاء مجموعات من التكتيكات القوية.

    جرب أن تعيش قصة مليئة بالمكائد وبالشخصيات المضحكة وطارد عدوك اللدود Ragadam عبر العوالم وحاول الكشف عن خططه لإقافها.

    قم بتطوير معداتك العادية إلى معدات نادرة وأسطورية واعثر على الأحجار الكريمة التي تناسب مآخذ درعك اصنع الحلقات والتمائم ذات الفتحات وادمج ثلاثة منها في واحدة ذات جودة أعلى.

    أطلق العنان لقدراتك الهجومية الرائعة مثل Whirlwind أو Shockwave أو Arc Lightning أو Blizzard تحكم في حشد العدو باستخدام Frost Nova أو Vortex أو Silence أو التسلل والاغتيال باستخدام Smokescreen و Traps و Snipe.

    يمكن لكل بطل الوصول إلى حوالي 20 قدرة (مهارات أو تعويذات) ولكل من رفاقك الثلاثة أربعة قدرات أخرى تبدأ اللعبة بشكل بسيط لكنها تتوج بموجة من الاحتمالات التكتيكية على مستويات عالية.

    بمجرد أن يصل بطلك إلى المستوى 70 تنتقل نقاط خبرتك إلى مستوى البطل وهي غير محدودة مستويات الأبطال يرثها أبطالك الجدد أيضًا لذلك سيكون من السهل عليهم النمو.

    بصرف النظر عن أعمال الطوابق الأربعة ينتظرك تقدم لا نهائي من المستويات الجميلة التي تم إنشاؤها عشوائيًا في وضع لعبة Trials of Valor.

    تم تصميم لعبة Eternium من قبل مجموعة صغيرة من عشاق ARPG الذين يحبون صنع اللعبة التي طالما أرادوا لعبها.

    2- Fishing Planet

    لعبة Fishing Planet هي لعبة محاكاة صيد متعددة اللاعبين فريدة من نوعها وواقعية للغاية تم تطويرها بواسطة محبي الصيد المتحمسين اختر السحر الخاص بك وقم بإمساك غنيمتك واكتشف إمكانيات جديدة وأيضا مهاراتك في الصيد في أي مكان وفي أي وقت مع أصدقائك

    اللعبة مجانية ويمكنك تنزيلها بالمجان

    إن لعبة Fishing Planet ليست مجرد لعبة صيد فهي تتميز برسومات مذهلة وديناميكية مائية هوائية رائعة وتتميز ايضا بأنها لعبة واقعية تعتمد على فيزياء المحاكاة الفعلية والأهم من ذلك أن الأسماك ذات الذكاء الاصطناعي لها سلوك نابض من الحياة الواقعية تمامًا مما يجعلها لعبة ذات محاكاة واقعية يمكن أن تساعدك على تحسين صيدك وتطوير مهارات الصيد الفعلية الخاصة بك

    تتميز اللعبة بمزيج من الرسومات الرائعة وفيزياء اللعبة الواقعي والذكاء الاصطناعي المتطور مما يجعل من عالم الصيد كأنه حقيقي

    الميزات:

    • أكثر من 100 نوع من الأسماك لكل منها سلوكها الفريد والذكاء الاصطناعي.
    • 17 مجرى مائي ذو مناظر خلابة مع مواقع متعددة وظروف مناخية مختلفة وتضاريس ونباتات.
    • ثلاثة أنواع من الصيد عوامة غزل قاع.
    • قوارب الكاياك و3 أنواع من القوارب البخارية المختلفة: القوارب المعدنية والقوارب المطاطية وقوارب الباس التي تتميز بالسرعة والمتانة ومعايير وميزات فريدة.
    • رسومات مائية ديناميكية رائعة مع تموجات وسطح يتغير حسب الرياح والتيار والعمق.
    • الطقس : تناوب النهار والليل وتغير الفصول والظروف الجوية المختلفة المطر والضباب وأشعة الشمس الساطعة.
    • سعة تعدد اللاعبين البطولات والمسابقات عبر الإنترنت مع النتائج الشخصية ونظام الإنجازات ولوحات المتصدرين وقوائم أفضل اللاعبين.

    ما الذي يجعل من اللعبة مختلفة:

    • نظام الذكاء الاصطناعي المعقد لسلوك الأسماك الذي يرتبط بالتغيرات الموسمية والمناخية والوقت وسرعة تيار الماء ومحيط القاع ونوعه اللون والهيكل ودرجة حرارة الماء والهواء والرياح وما إلى ذلك.
    • رسومات واقعية باستخدام أحدث الأدوات المتطورة
    • نظام فريد لفيزياء اللعبة وأضرار واقعية - قضبان وخطوط وبكرات كسر وفقًا لخصائصها الفردية الفعلية بيئة هوائية وهيدروديناميكية واقعية للطعم والاسترجاع.
    • رسومات مائية ديناميكية تخلق البقع والأمواج والتموجات على الماء أجواء صيد واقعية تمامًا.
    • الطقس تغير الظروف حسب الموقع والموسم والوقت مع احتمال سقوط أمطار مفاجئة أو شروق الشمس عبر السحب.

    3- Titan Quest‏

    تم إصدارلعبة Titan Quest عام 2006 على أجهزة الكمبيوتر وهي عبارة عن مجموعة آر بي جي وتدور قصة اللعبة عن مخلوقات عمالقة هربت من السجن وعازمون على تدمير كوكب الأرض لذلك يجب على بطل ما القيام بإقافهم وقيادة هذا الصراع الملحمي ويعتبر النصر أو الهزيمة الشيئ الوحيد الذي سيحدد مصير البشرية.

    البطل الذي تحدثنا عنه هو أنت لذا ابتكر شخصيتك واستكشف الحضارات القديمة مثل اليونان ومصر وبابل والصين وحارب المخلوقات الأسطورية اتقن فنون الرماية أو المبارزة أو السحر وقم بترقية شخصيتك لفتح قوى رهيبة اكتشف العناصر الخاصة لمساعدتك على إكمال المهمة الخاصة بك السيوف الأسطورية الصواعق المدمرة الأقواس المسحورة وأكثر من ذلك بكثير

    صُمم هذا الإصدار الجديد خصيصًا للأجهزة المحمولة ويوفر العديد من المزايا الجديدة:

    • واجهة جديدة أكثر استجابةً للمس
    • لعبة أكثر استجابة للمس أُعيد تصميمها بالكامل
    • رسومات عالية الجودة
    • عالم ضخم مفتوح لاستكشافه
    • دورة نهارية وليلية كاملة
    • 80 مخلوق أسطوري مختلف Minotaurs و Cyclopses و Gorgons والكثير من المخلوقات.
    • 1200+ عناصر لاكتشافها
    •  30 فئةً مختلفةً للشخصيات
    •  150 مهارة شخصية مختلفة
    •  أوضاع صعبة قابلة للتطوير: الأسلحة والأعداء تتناسب مع مستوى المهارات الخاصة بك
    •  عشرات من الإنجازات غير المفتوحة لاكتشافها
    •  لا إعلانات في اللعبة.

    تمزج لعبة Titan Quest بين الأساطير القديمة والإثارة بدون توقف وهي عبارة عن لعبة اختراق وتقطيع كلاسيكية مع إيقاع سريع ومكثف.

    4- Apex Racing

    مميزات لعبة Apex Racing‏ :

    • لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت
    • تحدي هجوم الوقت
    • تحديات الدرافت
    • المتصدرين العالمية
    • المسارات والطرق مستوحات من العالم الحقيقي ( إبيسو ميامي ، طريق أنجيليس كريست السريع ، إلخ.)
    • تعليق السيارة وضبط الأداء
    • نظام الدردشة عبر الإنترنت

    ملاحظات:

    • يجب الاتصال بشبكة الانترنت للعب.
    • اللعبة مجانية 
    • لا إعلانات منبثقة.

    5- Evoland‏

    تعتبر Evoland لعبة أكشن ومغامرات تأخذك في رحلة عبر تاريخ المغامرات الكلاسيكية وألعاب تقمص الأدوار لا تتضمن اللعبة أي إعلانات أو مدفوعات داخل التطبيق.

    كلما تقدمت في اللعبة تحصل على تقنيات جديدة وأنظمة لعب ورسومات تتحسن باستمرار من أحادية اللون إلى رسومات ثلاثية الأبعاد ومن معارك الأدوار إلى معارك الرؤساء كل ذلك مع الكثير من الاستمتاع باللعب.

    6- Rise Of Demons

    تعتبر لعبة Rise Of Demons من طراز المدرسة القديمة القائم على الساحة يمكنك لعبها عن طريق أدوات التحكم سريعة الاستجابة وتتميز بالرسومات الواقعية واللعب المليء بالإثارة قم بذبح الشياطين وكتل الزومبي بينما تتسابق مع الزمن مع ترسانة مستقبلية متاحة تحت تصرفك.

    قم بذبح الشياطين الآن

    اللعبة فريدة من نوعها ليس لها مثيل على الاندرويد والايفون تتميز بوجود مخلوقات كبيرة من الزومبي وشياطين فريدة من نوعها سوف ترغب في قتل المزيد والمزيد من الأعداء مع أوضاع مميزة كثيرة تمنحك اللعبة الاختيار الكامل والحرية الكاملة لإتقان المستويات.

    كن مبدعًا بشكل كبير وقم بتطوير أساليب اللعب الخاصة بك

    اكتشف أسلوبك الخاص في التعامل مع الأعداء الخطرين وكن متحركًا وراقب مواردك وقم بتبديل الأسلحة بسرعة وقم بتطوير مستوياتك لتصبح اللاعب الأفضل.

    نظرًا لأن كل شيطان لديه قوة وقدرات فريدة يمكن أن يكون أي خيار خاطئ هو الخيار الأخير لك هذه الشياطين جائعة لدمك ولن تمنحك فرصة ثانية.

    طور مهاراتك

     قم بترقية مهاراتك واتقان عمليات القتل الخاصة بك تتميز اللعبى بمهارات جديدة تتراوح من القفز في منتصف الهواء إلى زيادة الضرر عند الدروع الكاملة .

    مع التبديل السريع للسلاح إلى تباطؤ سريع للقنبلة اليدوية لن تتمكن من رفع إبهامك من جهازك.

    الأعداء يضربون بسرعة في مرحلة ما يطلقون كرات نارية وفي أي لحظة يقفزون عليك أو يضربونك بلكماتهم الثقيلة أو بالمطرقة.

    إن بقائك على قيد الحياة يعتمد على وقت ردة فعلك وقدرتك على الحركة قم بتحويل الساحة إلى ملعب خاص بك والعبها بطريقتك الخاصة امسح المنطقة بأكملها بملحق قاذفة القنابل اليدوية أو انطلق بصوت عالٍ باستخدام بندقية بوم باريلز

    7- Genshin Impact

    تدور قصة لعبة Genshin Impact‏ على وصولك أنت وإخوتك إلى علم جديد قادمين من عالم آخر وتم جردك من قواك وألقيت في سبات عميق وعندما سوف تستيقظ سوف تجد عالم مختلف تمامًا عما كان عليه عندما وصلت لأول مرة.

    هكذا سوف تبدأ رحلتك في اللعبة للحصول على إجابات والعثور على إخوتك المفقودين استعد لاستكشاف كل شبر من هذا العالم الرائع وانضم إلى مجموعة متنوعة من الشخصيات واكشف الألغاز التي لا تعد ولا تحصى

    عالم مفتوح ضخم

    تسلق أي جبل واسبح عبر أي نهر وانزلق فوق اي عالم واستمتع بالمناظر الخلابة في كل خطوة على الطريق.

    نظام قتالي عنصري

    تسخير العناصر السبعة لإطلاق ردود فعل عنصرية تتفاعل الشخصيات Anemo و Electro و Hydro و Pyro و Cryo و Dendro و Geo بجميع أنواع الطرق ويمتلكون القدرة على تحويل هذا إلى مصلحتهم.

    صور جميلة

    متع عينيك بالعوالم الجميلة وبأسلوب فني مذهل ورسوم متحركة لشخصيات مضبوطة بدقة مما يمنحك تجربة بصرية رائعة.

     تتغير الإضاءة والطقس بشكل طبيعي بمرور الوقت مما يجعل كل تفاصيل هذا العالم ينبض بالحياة.

    تهدئة الصوت

    تتميز اللعبة بأصوات جميلة تجذبك وأنت تستكشف العالم الواسع من حولك تؤديها أفضل فرق الأوركسترا في العالم مثل أوركسترا لندن الفيلهارمونية وأوركسترا شنغهاي السيمفونية تتغير الموسيقى التصويرية بسلاسة مع الوقت وطريقة اللعب لتتناسب مع الحالة المزاجية.

    كوّن فريق أحلامك

    كوّن فريقًا مع مجموعة متنوعة من الشخصيات لكل منها شخصياتها وقصصها وقدراتها الفريدة قم بترقية شخصياتك لمساعدتك على قهر أكثر الأعداء صعوبة.

    رحلة مع أصدقائك

    كوّن فريقًا مع أصدقائك عبر منصات مختلفة للتعامل مع المعارك الصعبة وجني المكافآت.

    8- Aerial Knight's

    حاول البقاء على قيد الحياة في هاته اللعبة التي تحكي قصة والي الذي كشف عن أدلة سرية وخطيرة استكشف عالم اللعبة مع موسيقى تصويرية رائعة تتميز بالأصوات الأصلية لفنان ديترويت.

    تدور قصة اللعبة عن شخصية غامضة استعادت ما أخذ منه وهاته الشخصية اسمها والي وهي الشخصية التي سوف تلعب بها نأمل أن تكون سريعًا بما يكفي لتتغلب على أعدائك.

    كيفية اللعب :

    هي لعبة تمرير ثلاثية الأبعاد تشبه إلى حد كبير لعبة ركض تحتوي اللعبة على قصة مثيرة تُبقي اللاعبين في حالة حركة دائمًا اركض أو اقفز أو انزلق أو داش للحركات البهلوانية.

    تم تصميم لعبة Aerial_Knight's Never Yield للاعبين الذين يحبون ألعاب الركض السريع وسيستمتع بها اللاعبون العاديون أيضًا.

    9- Stardew Valley

    انتقل إلى الريف واكتسب حياة جديدة في لعبة تقمص الأدوار الزراعية المفتوحة الحائزة على جوائز 

    حائزة على جائزة اختراق العصا الذهبية  وكانت مرشحة لجائزة أفضل لعبة لعام 2017 لجوائز BAFTA للألعاب

    قم ببناء مزرعة أحلامك:

    • قم بتحويل حقلك الضخم إلى مزرعة رائعة
    • قم بتربية حيوناتك الاليفة وازرع مجموعة متنوعة من المحاصيل الموسمية وصمم مزرعتك على طريقتك
    • قم بتخصيص المزارع الخاص بك ومنزلك مع مئات الخيارات
    • حاول الاستقرار وتكوين أسرة خاصة بك
    • كن جزءًا من المجتمع من خلال المشاركة في المهرجانات الموسمية ومهام القرويين
    • استكشاف الكهوف الشاسعة والغامضة وواجه الوحوش الخطرة وابحث عن الكنوز القيمة
    • اقض فترة ما بعد الظهيرة في الاسترخاء في إحدى مناطق الصيد المحلية أو اذهب لركوب السلطعون على شاطئ البحر
    • احصد المحاصيل وقم بإنتاج السلع المصنوعة يدويًا لطهيها كوجبة لذيذة
    • العب اللعبة بطريقتك الخاصة باستخدام خيارات تحكم متعددة مثل شاشة اللمس وعصا التحكم الافتراضية وتدعم أيضا وحدة التحكم الخارجية.

    اللعبة كما تلاحظ أكثر بكثير من مجرد لعبة زراعية.

    10- Grand Vegas - Crime City

    تتميز لعبة جراند فيغاس الجريمة بـ :

    • شوارع كبيرة بالمدينة مفتوحة لك
    • معارك مع العصابات والمافيا ورجال الشرطة
    • مواصلات مختلفة ونقاط انطلاق لها

    اضرب الأشرار وقد سياراتك الرائعة وأكمل المهام واحصل على جوائزك المالية.



    اشتركو في قنواتنا على اليوتيوب ليصلكم كل جديد الشروحات التقنية كل قناة مختصة بشئ ما واسمها يدل على ذلك لذا اشتركوا في المجالات التي تهتمون بها لتتعلموا اشياء جديدة في ذلك المجال ولا تنسو تفعيل الجرس وانتضروا جديدنا